مساحة إعلانية

الأربعاء، 15 أغسطس 2018

الأربعاء، 15 أغسطس 2018

برنامج فحص مساحة القرص الصلب TreeSize Free 4.2.2

برنامج فحص مساحة القرص الصلب TreeSize Free 4.2.2



حتى في زمن تيرابايتات رخيصة ، تبقى الحقيقة النهائية: عاجلاً أم آجلاً ، سيكون كل قرص صلب قريباً من القدرة. لكن هناك مساعدة! يخبرك TreeSize Free أين ذهبت مساحة القرص الثمينة.

يمكن بدء تشغيل البرامج المجانية من قائمة السياق الخاصة بالمجلد أو محرك الأقراص ويظهر لك حجم هذا المجلد ، بما في ذلك مجلداته الفرعية بطريقة تشبه Explorer. يمكن تحديد المجلدات الكبيرة في لمحة بفضل شريط التدرج المعروض في الخلفية. يمكن حفر جميع نتائج الفحص إلى مستوى الملفات والمرشحات ، على سبيل المثال ، للملفات من نوع معين ، يمكن تطبيقها.

TreeSize مسح محركات أقراص الشبكة ومشاركات سحابة متزامنة محليا (باستثناء خوادم ويندوز وضمن مجال ويندوز) - تماما مثل TreeSize Personal!

يعرض عرض العمود معلومات أكثر تفصيلاً لكل ملف ومجلد. ستجد هنا حجم أو عدد الملفات بالإضافة إلى تاريخ الوصول الأخير والمالك (وحقائق أخرى مفيدة).

يمكن تقسيم نتائج الفحص باستخدام ميزة الفلتر المرنة. يمكنك استخدام عوامل التصفية ، على سبيل المثال ، للبحث عن ملفات من نوع معين ، مثل الملفات المؤقتة أو الملفات النصية أو الصور واستخدام هذه المعلومات لتنظيف الأقراص الثابتة.

يعمل TreeSize Free على MFT (جدول الملفات الرئيسي) ويصل إلى سرعة مسح عالية للغاية. تشغيل عمليات المسح في مؤشر ترابط ، لذلك سترى النتائج على الفور تقريبا بينما يعمل TreeSize Free في الخلفية. يتم دعم قائمة سياق المستكشف وعمليات السحب والإفلات داخل التطبيق.

يمكن لـ TreeSize Free عرض معدل ضغط NTFS وتطبيق ضغط NTFS إلى فروع الدليل.

بدء تشغيل TreeSize حرة كمسؤول لحساب حجم كافة المجلدات - حتى الدلائل التي ليس لديك إذن الوصول إليها. نظرًا لأن محتوى الملفات لن تتم قراءته تلقائيًا أثناء هذا الإجراء ، تظل أمان Windows وخصوصية البيانات مضمونًا.

ملاحظة: وظائف محدودة في الإصدار غير المسجل.

تحميل Download

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©