مساحة إعلانية

الخميس، 26 يوليو 2018

الخميس، 26 يوليو 2018

تحميل برنامج الاوفيس Apache OpenOffice 4.1.5

تحميل برنامج الاوفيس Apache OpenOffice 4.1.5 


Apache OpenOffice هو مجموعة البرامج المكتبية المفتوحة المصدر لمعالجة النصوص وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسومات وقواعد البيانات. التطبيق متاح في العديد من اللغات ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر المشتركة.


برنامج رائع


Apache OpenOffice هو نتيجة هندسة البرمجيات التي تزيد عن عشرين عامًا. تم تصميمه من البداية كبرنامج واحد ، ولديه اتساق لا يمكن لمنتجات أخرى مطابقة. تعني عملية التطوير المفتوحة تمامًا أنه يمكن لأي شخص الإبلاغ عن أخطاء أو طلب ميزات جديدة أو تحسين البرنامج.


سهل الاستخدام


من السهل تعلم Apache OpenOffice ، وإذا كنت تستخدم بالفعل حزمة برامج مكتبية أخرى ، فستتناولها على الفور. يعني المجتمع باللغة الأصلية في جميع أنحاء العالم أن Apache OpenOffice ربما يكون متاحًا ومدعومًا بلغتك.


مجاني


والأفضل من ذلك ، يمكن تنزيل تطبيق Apache OpenOffice واستخدامه بالكامل دون أي رسوم ترخيص. يتم إصدار Apache OpenOffice بموجب ترخيص LGPL. هذا يعني أنك قد تستخدمه لأي غرض - محلي ، تجاري ، تعليمي ، إدارة عامة.

ملاحظة: اعتبارًا من أبريل 2011 ، تم إنهاء التطوير التجاري لمشروع OpenOffice.org. ساهم الرمز في مؤسسة Apache Software Foundation ، حيث يستمر المتطوعون في تطويره. LibreOffice متاح الآن للتنزيل هنا.




تحميل (134.23م) عدد التحميلات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©