مساحة إعلانية

الأحد، 22 يوليو 2018

الأحد، 22 يوليو 2018

مراجعة مسجل الصوت Soundtap لتسجيل جميع الاصوات علي جهازك

مراجعة مسجل الصوت Soundtap لتسجيل جميع الاصوات علي جهازك



هذا المسجل الصوتي الرائع هو جوهرة من البرمجيات وهو مجاني تماما للمستخدمين غير التجاريين.
SoundTap Audio Recorder هي أداة تسمح لك بحرية تسجيل أي صوت يتم تشغيله من خلال جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows إلى ملفات mp3 أو wav. ببساطة ، إذا كان صوتًا يمكنك سماعه من خلال مكبرات الصوت ، فيمكن لـ SoundTap تسجيله لك.

تثبيت SoundTap يعني أنه يمكنك تسجيل بث الراديو والموسيقى ومكالمات VoIP مثل Skype والمكالمات الجماعية وحتى الدردشة السمعية واللفظية مع أصدقائك.

قم بتسجيل أي صوت يتم تشغيله من خلال جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows إلى ملفات MP3 أو WAV.

وكل ذلك مجانًا تمامًا للمستخدمين غير التجاريين

البرنامج سريع التثبيت وخفيف الوزن على موارد النظام. كما يأتي مع مشغل الصوت الخاص به للوصول السريع للتشغيل. (سيكون مشغل الصوت بمفرده قطعة جميلة من البرامج المستقلة)

بالإضافة إلى ذلك ، من الواضح أن بعض الأفكار قد ساهمت في جعل الواجهة سريعة وسهلة الاستخدام.

كما يمكن تشغيل أو إيقاف تشغيل SoundTap حسب الرغبة ، بنقرة زر واحدة ، بحيث تسجل فقط ما تريد ومتى تريد ذلك. يعد خيار تضمين خط ميكروفون الكمبيوتر أم لا ، لمسة رائعة.

كما يمكن لـ SoundTap الارتباط مباشرة مع برنامج WavePad Sound Editor و Switch MP3 File Converter ، مما يجعل تحرير الملفات الصوتية أسهل بكثير مما قد يكون عليه الحال.



ولكن كيف يعمل؟

يعمل SoundTap باستخدام برنامج تشغيل "ظاهري" أنيق مباشرةً داخل نواة جهاز الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لالتقاط الصوت بجودة رقمية. لا يهم مدى قوة السماعات ، أو إذا كنت تلبس سماعات الرأس أثناء تسجيلها مباشرةً من خلال Windows والأجهزة. مرة أخرى ، إذا كان بإمكانك سماعها من خلال مكبرات الصوت ، فيمكن لـ SoundTap تسجيلها.

جودة الصوت
متوسط. عالي جدا. في حين أن بعض المستخدمين قد ذكروا أن هناك مشاكل عرضية مثل الخشخشة والملوثات العضوية الثابتة ، في ما يقرب من ستة أشهر من استخدام SoundTap (غير مهني) ليست شيئا من أي وقت مضى شهدت.

أي قضايا؟

لا ، ليس للبرامج المجانية.

بالنسبة إلى البرمجيات الحرة ، لا يمكن منافستها عمليًا ، ويمكن قول الشيء ذاته عن الإصدار المرخّص أيضًا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون من المفهوم أن يكون لدى المستخدمين المؤيدين بعض التشويش لعدم وجود محرر بسيط مدمج لقطع الضوضاء في بداية التسجيلات أو نهايتها أو للتخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها من التسجيلات.

الاستنتاجات

بشكل عام ، وكما قال المراجعين الآخرين على مواقع أخرى في كثير من الأحيان هناك خيارات أخرى أخرى للمستخدمين المحترفين ، ولكن لماذا تهتم عندما يمكنك استخدام هذا.

لتحميل النسخه التجربيه من مدونة وات اب اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©