مساحة إعلانية

الأحد، 22 يوليو 2018

الأحد، 22 يوليو 2018

تحميل برنامج تسجيل الصوتيات SoundTap Streaming Audio Recorder 5.05

تحميل برنامج تسجيل الصوتيات SoundTap Streaming Audio Recorder 5.05



قم بتسجيل أي صوت يتم تشغيله من خلال جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows إلى ملفات MP3 أو WAV.
SoundTap Audio Recorder هي أداة تسمح لك بحرية تسجيل أي صوت يتم تشغيله من خلال جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows إلى ملفات mp3 أو wav.

تتيح لك هذه الأحجار الكريمة الصغيرة في البرنامج تسجيل بث الراديو أو الموسيقى ومكالمات VoIP مثل Skype والمكالمات الجماعية وحتى محادثات المراسلة الفورية. ببساطة ، إذا كان صوتًا يمكنك سماعه من خلال مكبرات الصوت ، فيمكن لـ SoundTap تسجيله لك.

التثبيت بسيط ومباشر وواجهة المستخدم تبدو جيدة وتعمل بشكل جيد. يمكنك تشغيل SoundTap أو إيقاف تشغيله ، لذا فإنه يسجل فقط ما تريد وما تريده. البرنامج سريع وخفيف الوزن ويأتي مع مشغل الصوت الخاص به إذا كنت ترغب في استخدامه بدلاً من مشغل الصوت العادي.

أحد أهم النقاط البارزة وأفضل الاستخدامات هو تسجيل المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت أو المكالمات الجماعية في أنه يمكن للمستخدمين اختيار تسجيل صوتهم الخاص وغيرهم. في حين أن هذا اختياري ، إلا أنه إضافة صغيرة مفيدة. كما أنه يعمل دون اتصال ، وهو أمر رائع. ومع ذلك ، فإن SoundTap يتقن تسجيل أي نوع آخر من الصوت الذي تريد تسجيله. لاستخدام SoundTap ، قم بتحميله ببساطة ، واضغط على REC.


دلائل الميزات:



  1. يسجل أي صوت يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. تثبيت صغير.
  3. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  4. مجانًا للمستخدمين غير التجاريين!
  5. يمكن البحث عن التسجيلات بسهولة حسب التاريخ والوقت والمدة أو التنسيق.
  6. يحفظ الصوت مباشرة في wav أو mp3 ولكن يحتوي على 20 صيغة مختلفة للاختيار من بينها.
  7. مجموعة واسعة من خيارات الترميز وخيارات الضغط المحددة.
  8. لنستمع وأنت تسجل (اختياري).
  9. يعمل SoundTap باستخدام برنامج تشغيل "ظاهري" أنيق مباشرةً داخل نواة جهاز الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لالتقاط الصوت بجودة رقمية. لا يهم مدى قوة السماعات ، أو إذا كنت تلبس سماعات الرأس أثناء تسجيلها مباشرةً من خلال Windows والأجهزة.


ويمكنه أيضًا الربط مباشرة مع برنامج WavePad Sound Editor و Switch MP3 File Converter ، مما يجعل تحرير الملفات الصوتية أسهل بكثير مما قد يكون عليه الحال.

لقد وجدنا الجودة الإجمالية للصوت الذي سجلناه عاليًا ، ولكن بعض المستخدمين قد أبلغوا عن وجود بعض المشكلات من وقت لآخر مثل الخشخشة والملوثات العضوية الثابتة. لم نعاني من هذه المشكلة مع أي شيء سجلناه ، وبالتالي لا توجد مشكلة في التوصية بـ SoundTap إلى عدد أكبر من مستخدمي الإنترنت بشكل عام.

بينما يهدف SoundTap Streaming Audio Recorder مباشرة إلى المستخدمين الذين يتعاملون مع تطبيقات الصوت والفيديو على أساس يومي ، فهو عبارة عن برنامج سهل للغاية يمكن لأي شخص استخدامه تقريبًا وكما قلنا أعلاه ، فهو مجاني تمامًا للمستخدمين غير التجاريين.



تحميل عدد التحميلات :


لشراء النسخه الكامله من هنا

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©