مساحة إعلانية

الأربعاء، 25 يوليو 2018

الأربعاء، 25 يوليو 2018

برنامج صنع الاقراص الوهميه DAEMON Tools Lite 10.8

برنامج صنع الاقراص الوهميه DAEMON Tools Lite 10.8



باستخدام DAEMON Tools Lite ، يمكنك عمل نسخ احتياطية لأقراص CD / DVD / HD DVD / Blu-ray الفعلية في ملفات "أقراص افتراضية" أو ما يسمى بملفات "القرص" ، والتي تعمل مباشرة على محرك الأقراص الثابت. يمكنك أيضًا العمل مع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة برامج حرق أخرى! تدعم DAEMON Tools Lite مجموعة متنوعة من أنواع الصور. استخدم محول صور الأقراص المضغوطة / أقراص DVD للحصول على صور بتنسيق واحد في كتالوج الصور الخاص بك!


1. محاكاة الظاهري CD / DVD-ROM / HD DVD ومحركات أقراص Blu-ray


تمكنك DAEMON Tools Lite [تجاري] من محاكاة ما يصل إلى 4 محركات أقراص افتراضية CD / DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف تظهر محركات الأقراص الظاهرية في نظام التشغيل لديك ، تمامًا مثل محركات الأقراص الفعلية. حدد محرك أقراص افتراضي ثم اختر صورة قرص تريد تثبيتها. ابحث عن محرك الأقراص الظاهري الذي تم إنشاؤه مع صورة القرص المركبة في My Computer (جهاز الكمبيوتر). بدء العمل! يبدو أنه يعمل مع محرك أقراص حقيقي و قرص حقيقي ، أليس كذلك؟ نعم ، لكنها أسرع بكثير!


2. قم بإنشاء صورة قرص


باستخدام DAEMON Tools Lite [تجاري] ، يمكنك إنشاء ملفات صور ISO و MDS من الأقراص الأصلية التي يتم إدخالها في محركات أقراص CD / DVD / HD DVD / Blu-ray الفعلية. أو استخدم الصور التي قمت بإنشائها في وقت سابق مع برنامج آخر. تعمل منتجات DAEMON Tools مع مجموعة متنوعة من أنواع الصور.


دلائل الميزات


يخلق .iso ، * .mds / *. mdf و * .mdx صور الصور ؛
إنشاء ما يصل إلى 4 أجهزة DT أو SCSI أو محرك أقراص ثابتة ؛
ينفذ صورة متزايدة و unmounting؛
يدعم * .mdx، * .mds / * .mdf، * .iso، * .b5t، * .b6t، * .bwt، * .ccd، * .cdi، * .bin / * .cue، * .ape / * الإنقاذ ، * .flac / * .cue ، * .nrg ، * .isz.
يقدم واجهة قوية سطر الأوامر.






تحميل عدد التحميلات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©