مساحة إعلانية

الجمعة، 3 أغسطس 2018

الجمعة، 3 أغسطس 2018

برنامج فتح المواقع المحجوبه افاست سيكيور لاين Avast SecureLine VPN 1.0.289.0

برنامج فتح المواقع المحجوبه افاست سيكيور لاين Avast SecureLine VPN 1.0.289.0

برنامج فتح المواقع المحجوبه افاست سيكيور لاين Avast SecureLine VPN 1.0.289.0


في عالم الوعي الأمني ​​اليوم ، من المنطقي استخدام VPN أثناء الاتصال بالإنترنت. يمكن أن تخفي الشبكات الظاهرية الخاصة هويتك وتحمي خصوصيتك وتتيح لك الوصول إلى محتوى الويب المفضل بغض النظر عن مكان وجودك.

يمكن أن تعمل Avast Secureline VPN على خمسة أجهزة كحد أقصى ولا تحتوي على حدود النطاق الترددي. يوفر التطبيق اثنين من البروتوكولات ، IPSec و OpenVPN على UDP مع التشفير AES 256-بت. هذا النوع من التشفير على المستوى العسكري ويعتبره الكثيرون على نطاق واسع "دليلاً قوياً على القوة" تستخدم قوة التشفير هذه من قبل العديد من الوكالات الحكومية والمتخصصين في مجال الأمن على مستوى العالم. جنبا إلى جنب مع التشفير AES 256 بت Avast SecureLine كما يوفر حماية تسرب DNS كذلك.

ميزة رائعة تستحق الملاحظة ، هي مفتاح قتل Avast SecureLine. هذه ميزة رائعة لحماية خصوصيتك في حالة فقد الاتصال. إن مفتاح القتل هو بالفعل حماية حاسمة لأنه إذا اكتشف Avast SecureLine أن اتصالك بالشبكة سينتهي ، فإن التطبيق يقتل جلسة العمل الحالية بشكل تلقائي. هذه طريقة أخرى تساعد أ Avاست على إبقاء بياناتك خاصة وبعيدًا عن أي أعين متطفلة.

دلائل الميزات:



  1. التشفير AES-256
  2. قتل التبديل
  3. حماية تسرب DNS
  4. دعم السيل.
  5. لا سجلات.
  6. دعم العملاء.
  7. لدى Avast Secureline VPN أيضًا عميل لنظام Mac. لا ينبغي أن يشعر مستخدمو الجوّال بالإحباط أيضًا ، مع توفر تطبيقات Android و iOS عبر متجر Google Play ومتجر Apple App ، على التوالي.


بشكل عام ، فإن Avast Secureline VPN هو عميل VPN قوي ومدمج. فواجهتها النظيفة البسيطة تجعلها سهلة الاستخدام وبسيطة في التشغيل. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن Avast Secureline VPN لا يتوفر لديه دعم جهاز التوجيه ولا يعمل مع Netflix.





شراء عدد المشاهدات :
تحميل عدد التحميلات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©