مساحة إعلانية

الأحد، 12 أغسطس 2018

الأحد، 12 أغسطس 2018

برنامج ادارة ملقات 4Shared اخر اصدار 4shared Desktop 4.0.14

برنامج ادارة ملقات 4Shared اخر اصدار 4shared Desktop 4.0.14



مع  4shared Desktop  يمكنك الوصول إلى الملفات والمجلدات وإدارتها بسهولة في حساب التخزين على الإنترنت على 4shared الخاص بك. توفر النسخة المجانية ما لا يقل عن 10 غيغابايت من المساحة! وهذا يكفي للمستخدم العادي لإجراء نسخ احتياطي للصور أو المستندات أو الموسيقى أو أي ملفات أخرى يمكن التفكير فيها. إذا لم يكن لديك حساب ، يمكنك إنشاء حساب واستخدامه فورًا عند بدء تشغيل 4shared Desktop للمرة الأولى.

يشبه التطبيق واجهة المستخدم Windows Explorer. هذا يجعل من السهل تصفح بياناتك وإنشاء مجلدات وتنزيل أو تحميل الملفات من وإلى حسابك. يتم أيضًا مشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين ببساطة من خلال إعداد أذونات المشاركة ، بما في ذلك حماية كلمة المرور ، لعنصر واحد أو عدة عناصر.

يدعم 4shared Desktop  المزامنة التلقائية بين جميع أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل التطبيق ، بحيث تكون بياناتك محدثة من أي مكان تدخل إليه. تسمح لك قائمة إعدادات 4shared Desktop بالتحكم في العديد من معلمات التحميل والتحميل ، على سبيل المثال النطاق الترددي وعدد الوظائف المتوازية.

بشكل عام ، يعد تطبيق 4shared Desktop تطبيقًا سهل الاستخدام ، مع واجهة مستخدم قياسية ومألوفة. وهو خفيف الوزن نسبياً ويستهلك كمية قليلة من موارد النظام.




تحميل عدد التحميلات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©