مساحة إعلانية

الأربعاء، 25 يوليو 2018

الأربعاء، 25 يوليو 2018

برنامج حرق ونسخ الاسطوانات Nero Burning ROM 2017 18.0.19000

برنامج حرق ونسخ الاسطوانات Nero Burning ROM 2017 18.0.19000



Nero Burning ROM هو تطبيق تم اختباره على مدار الوقت ويسمح لك بالقيام بكل ما تحتاجه من وسائل الإعلام. مع ذلك ، يمكنك نسخ أقراص CD و DVD و Blu Ray على كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

لقد كان Nero موجودًا منذ عام 1997 ، وقد تطور وفقًا للمتطلبات المتغيرة للمستخدمين خلال العقدين الأخيرين. يدعم الإصدار الأخير العديد من أشكال Windows ، من Windows 7 وصولاً إلى Windows 10. يدعي مطورو المنتج أنه يدعم كل تصميم وطراز ناسخ القرص على هذا الكوكب. ومع ذلك ، لا يتضمن Nero Burning ROM ميزات إدارة الوسائط الواسعة لمنتجاتها الأخرى مثل Nero Platinum.
يمكن استخدام Nero Burning ROM لإنشاء صور ISO أو صور الأقراص إلى الوسائط البصرية ، بما في ذلك النسخ القابلة للتشغيل لأقراص نظام التشغيل. يمكن للبرنامج أيضا حرق شكل بلو راي عالية الوضوح ، فضلا عن السلف ، دي في دي. يدعم Nero Burning ROM أيضًا تنسيق AVCHD ، وهو تنسيق تم تطويره في المقام الأول لكاميرات الفيديو.

الميزات الرئيسية ما يلي:

 تحويل الملفات الصوتية إلى التنسيق المطلوب بدقة وبسرعة فائقة. وهو يدعم العديد من التنسيقات بما في ذلك MP3 ، MP3 PRO من خلال AAC و FLAC إلى APE ، ويحتوي على تقنية Gracenote المدمجة أيضًا.
نسخ نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray مع الجودة والصوت التي تطابق الأصلي.
BurnSupports CD أو DVD أو قرص Blu-ray إنشاء صور ISO أو نسخ هياكل قرص الفيديو وصور القرص إلى وسائط جديدة. تتيح لك تقنية Gracenote الحصول على صورة الألبوم الأصلية على أقراص MP3 المضغوطة وأقراص DVD بتنسيق MP3 من أجل نظام الصوت في السيارة.
يستخدم Protect Nero تقنية SecurDisc 4.0 لضمان حفظ ملفاتك بأمان قدر الإمكان. مع التشفير المتوافق مع معايير الصناعة 256 بت ، والتوقيع الرقمي وحماية كلمة المرور ، لا يسمح لأي وصول غير مصرح به لأرشيف البيانات المحترق.
Nero Burning ROM ليس تطبيقًا بسيطًا لحرق الأقراص ، وسيجد المبتدئون واجهة بسيطة للغاية. لا يقدم Nero أي اعتذارات لهذا ، نظرًا لأنه من المستخدمين المتقدمين الذين يعودون إلى علامة Nero التجارية. DiscSpan (تقسيم الملفات) والإفراط في الحرق و AirBurn (يحترقان على القرص مباشرة من جهاز iOS أو Android) هي أنواع الميزات التي يعتاد عليها المستخدمون. بعد أن قيل ، هناك الكثير الذي يمكن للمبتدئين القيام به مع هذا الجناح الواسع ، ويجب على المستخدم الأقل خبرة تجربة البرنامج على الأقل ومعرفة ما يمكنه القيام به بالنسبة لهم.






شراء عدد المشاهدات :
تحميل عدد التحميلات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ وات اب 2018 ©